تركيب بيوت محمية | فني تركيب بيوت محمية

تركيب بيوت محمية فني تركيب بيوت محمية | الروضة

تركيب بيوت محمية

يعد مصنع الروضة افضل مصانع البيوت المحمية في السعودية في وقتنا الراهن، نظرا للخدمات المتكاملة التي يقدمها فيما يخص تركيب بيوت محمية بمختلف الأنواع والأحجام والتصاميم بالاعتماد على أفضل المواد الخام ذات الجودة الممتازة، نمتلك افضل فني تركيب بيوت محمية داخل المملكة السعودية ذات الخبرة والكفاءة العالية التي تساهم في توفير حلول متكاملة لتنفيذ المشروعات الزراعية المختلفة داخل بيوت المحمية الزراعية، تنفرد مصانع الروضة بتصميم محميات زراعية تم تنفيذها خصيصا لمواجهات الظروف الطبيعية وتوفير المناخ المناسب لنمو وتطور المحاصيل المختلفة.

لماذا يعد مصنع الروضة للبيوت المحمية الافضل؟

هناك العديد من المصانع والشركات التي تقدم خدمات تركيب بيوت محمية والتي تمتلك فني تركيب بيوت محمية مثل مصنعنا، لذلك قد يتساءل البعض لماذا علينا باختيار مصنع الروضة على وجه التحديد؟ وتكمن الإجابة في المميزات التي ينفرد بها مصنع الروضة عن البقية والتي تتمثل فيما يلي:

  • نمتلك خبرة أكثر من ثلاثون عام في مجال توريد وتركيب وتصميم وتنفيذ بيوت محمية زراعية وتصديرها داخل وخارج المملكة.
  • نمتلك افضل فني تركيب بيوت محمية وفريق عمل متكامل التخصصات ومدرب على تنفيذ جميع المشاريع الزراعية التي تخص البيوت المحمية على أكمل وجه.
  • متخصصون في تقديم كافة الخدمات المتعلقة بجميع انواع الصالات الزراعية التي من أبرزها بيوت تركيب محمية مكيفة، تركيب بيوت بلاستيكية، تركيب بيت محمي زجاجي، تركيب غطاء البيوت المحمية، تركيب شبك روكلين، وغيره.
  • لا يقتصر عملنا على تركيب بيت بلاستيكي فقط بل نوفر أيضا بلاستيك بيوت محمية للبيع، ونقدم لكم افضل رولات بلاستيك البيوت المحمية ذات الجودة والمتانة العالية.
  • كما نقوم بتركيب كافة الأنظمة والامكانيات بعد الانتهاء من تركيب البيت البلاستيكي والتي من أبرزها أنظمة التدفئة، تركيب مراوح بيوت محمية التي تحتوي على خلايا تبريد البيوت المحمية المسؤولة عن توزيع الهواء بالتساوي على جميع أنحاء الصوبة، تركيب وحدات الإضاءة الاصطناعية، تركيب أنظمة وشبكات الري والتصريف، وغيرها.
  • يتم الاعتماد في تركيب بيوت محمية على هياكل حديدية من أجود الخامات المتينة التي يتم صنعها بأحدث أنظمة الكبس والضغط الهيدروليكي، وبدون استخدام اللحام.
  • اسعار البيوت المحمية التي يقدمها لكم مصنع الروضة متفاوتة حسب نوع وحجم وتصميم كل بيت محمي مكيف، ولكن في المجمل نحرص كل الحرص أن نقدم لكم افضل سعر في السوق يتناسب مع ميزانية العملاء المختلفة.

خدمات تركيب بيوت محمية

يقدم لكم افضل فني تركيب بيوت محمية خدمات تركيب بيوت محمية بجميع أنواعها المختلفة، دعونا نوضح لكم أبرز أنواع الصوبات الزراعية التي تنفرد مصانع الروضة بتصنيعها وتصميمها وتنفيذها وتركيبها من خلال السطور التالية:

  • تركيب بيوت محمية عادية: وتختلف هذه البيوت في شكل التصميم فمنها البيوت قائمة الاجناب وأخرى البيوت المقوسة، وتختلف أيضا في مادة الصنع فمنها المصنوعة من بلاستيك بيت محمي، وأخرى المصنوعة من الزجاج المعالج بمادة البولي كربونيت، وأخرى البيوت المغطاة بشبك الظل.
  • تركيب بيوت محمية مكيفة مفردة: ويتميز هذا النوع من البيوت كونه صالح للزراعة على مدار كامل من العام، نظرا لتوفير أنظمة التدفئة والتبريد الحديثة بداخله والتي بدورها تساهم في حماية النباتات من شدة الحرارة والصقيع والحشرات والأمراض الزراعية بالخارج، الأمر الذي يساهم في تحقيق إنتاجية عالية من المحاصيل المتنوعة بأفضل جودة.
  • تركيب مشاتل شبك الظل المتعددة الوحدات: وهي نوع من أنواع البيوت الزراعية المغطاة المتخصصة في زراعة نباتات الزينة والنباتات النادرة، نظرا لأنها توفر الظروف المثالية لنمو هذه النباتات وحمايتها باستخدام شبك الظل من شدة اضاءة أشعة الشمس الشديدة التي تنتج أشعة ضارة على النباتات أيضا، وحماية النباتات من تيارات الهواء الشديدة التي تؤثر على نموها.
  • تركيب الصالات المكيفة متعددة الوحدات: وهي عبارة عن وحدات متصلة ببعضها البعض مزودة بكافة الأنظمة والتقنيات الحديثة، ومغطاة بأغطية مصنوعة من من مادة البولي كربونيت المقاومة لعوامل المناخ المتقلبة، يتم التحكم التام في درجات الحرارة بداخلها لتوفير بيئة مثالية لنمو كافة أنواع المحاصيل والنباتات والأزهار المختلفة، كما تسمح باستخدام كافة أساليب الزراعة التقليدية أو الحديثة بداخلها.

خطوات وطرق تركيب البيت المحمي

يعتمد افضل فني تركيب بيوت محمية بالسعودية على خطوات منظمة ومدرسة في تركيب البيوت الزراعية، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • تكمن الخطوة الأولى في إعداد الأرض وتأسيس القاعدة بالاعتماد على عدد من الأدوات مثل كمية من الأسمنت والحصى، ميزان للتسوية، شريط للقياس، حفار، ومفك.
  •  والتأكد من أن تربة البيت المحمي نظيفة ومستوية وصالحة للزراعة المحمية، ومن ثم تركيب القاعدة وإضافة أرجل التثبيت المرفقة معها، تحديد زوايا البيت المحمي، ومن ثم سد الثقوب الموجودة بالاسمنت.
  • تجميع الهياكل الحديدية من خلال توزيع الأقواس الحديدية على أركان البيت وضرورة تحديد الاتجاهات، ومن ثم وضع المدادات الجانبية وتوزيع الوصلات والصلايب وتحديد مواضع أسلاك الشد على الأقواس.
  • من ثم تركيب الشاش الزراعي أو نوعية الغطاء المناسبة للبي حسب رغبة العميل بمنتصف الصوبة وتثبيته على البيت من الجهتين ومن الأعلى، ونظرا لأن هذا الشاش يستخدم للتظليل فيجب أن يتم تركيبه عكس اتجاه الرياح وفي مقابل اتجاه أشعة الشمس مباشرة.
  • تركيب الأبواب والشبابيك مع مراعاة ترك فتحات تهوية تسمح بمرور الهواء داخل الصوبة مع وضع شبك ظل على تلك الأبواب لتمنع مرور الغبار والحشرات داخل الصوبة.

الحلول الزراعية التي يقدمها مصنع الروضة

لا يقتصر الأمر فقط على تركيب هياكل تلك البيوت بل يتم تجهيزها على أفضل مستوى من الداخل على يد افضل فني تركيب بيوت محمية لتوفير بيئة نمو مثالية للنباتات وحمايتها من الظروف البيئية والمناخية الخارجية، دعونا نوضح لكم أفضل الامكانيات والحلول الزراعية التي يقدمها مصنع الروضة لعملائه الكرام داخل الصوبات الزراعية من خلال السطور التالية:

  • تركيب ستائر الكترونية: واحدة من التقنيات الحديثة التي بدورها تقوم بعملية التظليل الكهربائي بشكل اوتوماتيكي يتم التحكم به بواسطة العامل البشري، ومن أهم مميزات تلك الستائر كونها مقاومة لأشعة الشمس الشديدة، تسمح بنفاذية ضوء الشمس ووصوله إلى النباتات وفي الوقت ذاته تحجب الاشعة الفوق بنفسجية الضارة وتمنع وصولها إلى النباتات.
  • تركيب أنظمة التدفئة: هناك العديد من الخيارات المختلفة فيما يخص أنظمة التدفئة حيث هناك أنظمة تعمل بالطاقة الشمسية، وأخرى بالبخار، وغيره، ويتم تحديد النظام ودرجة الحرارة التي يتم التحكم فيها حسب مساحة الصوبة.
  • تركيب أنظمة التبريد: بالاعتماد على مراوح التهوية التي تعمل بشكل اوتوماتيكي من خلال حساسات خاصة موصولة بلوحة التحكم في درجة حرارة الصوبة من خلال الضبط.
  • تركيب وحدات الإضاءة الاصطناعية: وهي عبارة عن أنواع معينة من المصابيح مثل مصابيح الزئبق وغيرها من الأنواع التي تمتلك مواصفات خاصة تساهم في مد النباتات بالضوء والحرارة اللازمة اثناء الفصول الباردة وفترات غياب الشمس.
  • تركيب أنظمة الري: من الحلول الأساسية التي تساهم في نجاح العمليات الزراعية داخل الصوبة توفير مصدر دائم للري وشبكة صرف جيدة للمياه، وتتعدد أنظمة الري الحديثة التي تساهم في توفير استهلاك مياه الري بشكل كبير مثل نظام الري بالتنقيط، الري بالرش المتنقل، الري المطري، وغيرها من الأنظمة الأخرى.

تقدم لكم مصانع الروضة خدمات فريدة في صيانة اعطال البيوت المحمية مع توفير قطع الغيار الأصلية بالاعتماد على فريق صيانة متميز، خدماتنا شاملة في تركيب بيوت محمية وصيانتها وتوريدها وتصديرها، أما عن اسعار البيوت المحمية التي نقدمها لعملائنا الكرام فلا مثيل لوجودها داخل أي مكان أخر.