أفضل الصوبات الزراعية وبأسعار تنافسية

أفضل الصوبات الزراعية وبأسعار تنافسية

يتقدم مصنع الروضة للبيوت المحمية الزراعية بتوفير لكم كافة أنواع الصوبات الزراعية التي تُعد من أهم الوسائل المستخدمة  بالمجال الزراعي، حيث أن الزراعة داخل صوب زراعية بالآونة الأخيرة أصبحت من أهم الطرق المتبعة حتى يتم توفير العديد من المحاصيل الزراعية بأي موسم ولأجل العديد من المزايا والأهداف الأخرى.

فبإمكانك اختيار نوع البيت المحمي الخاص بك وتصنيعه وتجميعه حسب الطلب بما يتناسب مع مشروعك الزراعي، كما يتميز مصنع الروضة بتوفير بيوت محمية للبيع بأسعار تنافسية وخاصة جداً لعملائها الكرام، للاستفسار عن الأسعار ولمزيد من التفاصيل تواصل معنا الآن .

 

لماذا يعتبر مصنع الروضة هو اختيارك الأمثل؟

كثير من الأسباب تجعل مصنع الروضة هو الاختيار الأنسب لك، من أهمها:

  • الخبرة:

يعمل مصنع الروضة في مجال توريد وتركيب الصوبات الزراعية بشكل ناجح منذ أكثر من 30 عاماً، وعلى الرغم من انتشار وافتتاح الكثير من المصانع للصوب الزراعية في الآونة الأخيرة، إلا أن ليس الكثير منهم من يمتلك الخبرة الطويلة والكفاءة الكافية لتصنيع أنواع الصوبات الجيدة التي تعيش لسنوات طويلة دون أن تؤثر على جودة المحاصيل أو تتأثر بالعوامل الجوية الصعبة والشديدة، لذلك بخبرة مصنع الروضة الطويلة وكفائتها ستضمن لك صوب زراعيه ذاتِ جودة فائقة وبأسعار منافسة للسوق أيضاً.

  • العروض والخصومات:

هناك عروض وخصومات متعددة يقدمها دائماً مصنع الروضة من الوقت للآخر بجميع فروعه في أنحاء المملكة السعودية، كما يحرص مصنع الروضة على تقديم أسعار البيوت المحمية الزراعية المتفاوتة والمنافسة للسوق، لذلك تابعنا دوماً حتى لا تفوتك مثل تلك الفرص والعروض.

  • جودة العمل:

يحرص مصنع الروضة دوماً على تقديم أفضل أنواع الهياكل القوية والمتينة بنظام الكبس والضغط الهيدورليكي فهي أساس صناعة الصوبات الزراعية، مع استخدام أغطية بأجود الخامات، بالإضافة إلى اعتمادهم على عمالة وخبراء على أعلى مستوى في تنفيذ وتصنيع البيوت المحمية، ولذلك يتميز مصنع الروضة بأنه يقدم الصوبات الزراعية بتكلفة منخفضة بشكل كبير بالمقارنة مع الجودة والكفاءة التي تمتلكها هذه الصوب.

  • إتباع الأساليب الحديثة وتوفير الحلول المتكاملة:

يتم اتباع كل ما هو جديد وحديث في مجال البيوت المحمية الزراعية باستخدام أحدث التقنيات والوسائل على أيدى فنيين مدربين متخصصين في تنفيذ المشروعات الزراعية، بالإضافة إلى توفير حلول متكاملة لجميع البيئات والمناخات لتصبح صالحة للزراعة.

  • توفير أنواع الصوب الزراعية المختلفة:

تعتبر زراعة الصوبات ليست جميعها بنفس النمط ولكن تختلف على أساس نوع المحاصيل التي سوف يتم زراعتها، وعلى ذلك فمن المهم أن يتم اختيار أحد أنواع الصوبات الزراعية المناسبة مع نوع المزروعات المحدد زراعتها، لذلك يحرص مصنع الروضة دوماً على توفير العديد من أنواع الصوبات المختلفة بكل أحجامها ومستلزماتها المتعددة.

ما هي الخدمات التي يقدمها مصنع الروضة؟

  • تصنيع وتوريد وتركيب صوب زراعية :

يتم تصنيع الصوبات الزراعية بتصميمات وبخامات وبمساحات مختلفة حسب الطلب فيما يتناسب مع احتياجات المشروع، كما يوفر مصنع الروضة خدمة تركيب صوب زراعية على أيدي فنيون وخبراء كي يضمن لك تجهيزها على أسس علمية وفقاً للمواصفات والمعايير العالمية.

  • تركيب أنظمة الزراعة المائية :

متوفر خدمة تركيب أنظمة الزراعة المائية بداخل الصوبات الزراعية ليتم زراعة النباتات والأشجار المتعددة بدون استخدام التربة، بحيث تعتمد المزروعات على العناصر الغذائية من خلال المحاليل عن طريق استخدام أساليب معينة تجعل هذا النوع من الزراعة ناجح بشكل كبير.

  • خدمات ما بعد البيع :

يتميز مصنع الروضة بتوفير كافة الخدمات ما بعد البيع، فإن كانت هناك أي مشكلة يتم مواجهتها سواء في الهيكل الخاص بالبيت المحمي أو في أنظمة التكييف أو في أي جزئية خاصة بالبيت المحمي وتحتاج إلى صيانة، فمصنع الروضة لن يتأخر وسيقدم الدعم الكامل وكافة أعمال الصيانة اللازمة للبيت المحمي.

  • قطع غيار متوفرة:

يوفر مصنع الروضة كافة مستلزمات الصوبات الزراعية بجميع أنواعها التي قد يتم الاحتياج إليها كقطع غيار.

ما هي أنواع الصوبات الزراعية التي يقدمها مصنع الروضة؟

متاح تصنيع وتركيب البيوت البلاستيكية العادية والتي تتميز بتعدد أنواعها وأشكالها، فهي لا تحتاج إلى أنظمة التكييف وتتناسب مع  كافة أنواع المحاصيل المختلفة، ومن أهم مميزاتها أنها بيوت اقتصادية بتكلفة منخفضة وقابلة للنقل من مكان لآخر بأقل مجهود وبأقل تكلفة، كما يمكن تحويلها لبيوت مكيفة بسهولة، بالإضافة إلى أن يمكن تزويدها بنظام تدفئة لمواجهة أجواء الصقيع القاسية.

لمزيد من التفاصيل عن الصوبات الزراعية البلاستيكية ومواصفتها..

نعمل على تصنيع وتركيب صوب زراعية مكيفة مفردة، التي تصلح للزراعة طوال العام وتكون أساسها أنظمة التبريد، كما من الممكن أيضاً أن يتم إضافة لها أنظمة تدفئة كي يتم التحكم بالمناخ الداخلي فيما يتناسب مع نوع المحصول، وبالإضافة إلى ذلك فإن الزراعة بداخل بيت محمي مكيف تساعد على حماية النباتات من التعرض إلى الحشرات والقوارض والأتربة والغبار وبالتالي يتم تحقيق إنتاجية أعلى.

يتم تركيب شبك الظل بالصوبات الزراعية أو تصنيع مشاتل شبك ظل متعددة الوحدات، فشبك الظل له العديد من المزايا المختلفة فهو يتكون من مادة البولي إيثيلين ويساعد على توفير الظل بشكل جيد ويخفض من درجات الحرارة ويقلل أيضاً من كثافة الضوء، وبالتالي يعمل على توفير نسبة المياه المستخدمة في الري لأنه يعمل على التقليل من عملية التبخير، لذلك يُنصح بزراعة نباتات الزينة بداخل مشاتل شبك الظل لأنها المكان الأنسب لزراعتها.

  • الصالات المكيفة ذاتِ الوحدات المتعددة:

متاح تصنيع وتركيب البيوت المحمية المكيفة ذات الوحدات المتراصة والمتصلة ببعضها البعض، فهي مُصنعة من أجود الخامات ويتم تصميمها بشكل مميز، كما تُستخدم بشكل كبير في أنواع الزراعات المتنوعة من نباتات الزينة والزهور والخضروات المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الزراعة بداخلها إما من خلال الزراعة التقليدية أو بتقنيات الزراعة المائية.

أنواع أغطية البيوت المحمية :

  • غطاء بلاستيكي:

 التغطية البلاستيكية منتشرة بشكل كبير لتغطية البيوت المحمية ويصنع من البولي إيثيلين وله العديد من المميزات ودائماً يتم تركيب الأغطية البلاستيكية للبيوت ذات الهياكل المصنعة من الحديد المجلفن وهذا البلاستيك يكون مقاوم للأشعة فوق البنفسجية، كما يتميز أيضاً بأنه خفيف الوزن وقوي ومتين إلى حد كبير، وأن العمر الافتراضي له طويل.

  • غطاء فايبر جلاس:

تتميز تغطية الفايبر جلاس بأن لها العديد من المزايا المختلفة، حيث يعمل الفايبر جلاس على تمرير الضوء من خلاله وكذلك يقاوم العوامل الجوية الصعبة مثل مقاومة البرودة ومقاومة درجات الحرارة العالية، كما أيضاً يعمل على تمرير الآشعة الفوق بنفسجية.

  • غطاء بولي كربونيت:

هذا النوع من الأغطية هو أحد أنواع التغطية البلاستيكية ويعتبر من الأنواع القوية والمتينة بشكل كبير، حيث أنه مرن كثيراً ويمكن تشكيله على حسب تصميم البيت المحمي وكذلك يعتبر مقاوم للكسر ويعتبر هذا النوع بديل للاغطية الزجاجية ويتوافر منه العديد من الألوان المختلفة الجذابة والجميلة.

  • غطاء شبك الظل:

أغطية شبك الظل تصنع من مادة البولي إيثيلين وتستخدم في المشاتل لزراعة الخضار وتتميز بقدرتها بحماية النباتات وبالأخص نباتات الزينة من الشمس الحارقة بشكل كبير ومن الرياح القوية، لذلك نجد أنه يتم استخدام شبك الظل في الملاعب الرياضية لأنه يعمل على صد الرياح بشكل جيد.

للتعرف على الحلول الزراعية التي توفرها لك مصنع الروضة .

ما هي تكلفة الصوبات الزراعية ؟

تكلفة البيوت المحمية ليست ثابتة و لكن يتم تحديدها على أساس العديد من العوامل المختلفة، فعلى سبيل المثال فإننا نجد اسعار البيوت المحمية المكيفة أعلى من تكلفة البيوت المحمية العادية التي لا يتم تركيب فيها أنظمة التكييف المختلفة، لذلك علينا بالبداية تحديد العوامل الأساسية التي تُحدد على أساسها تكلفة البيت المحمي وهي:

  • المساحة :

يعتمد تحديد المساحة على أساس نوعية المزروعات، فلا يجب أن يتم إنشاء صوب زراعية صغيرة لزراعة النباتات و الأشجار التي تنمو بشكل كبير وهائل فهذا سوف لا يتناسب معها، لذلك يجب أن يتم اختيار مساحة البيت المحمي على أساس حجم الأشجار و النباتات التي سوف يتم زراعتها في هذا البيت المحمي.

  • نوع البيت المحمي :

تتعدد أنواع البيوت المحمية بتعدد هيكلتها وإن كانت مفردة أم ذاتِ وحدات متعددة، وكذلك إن كانت مُعدة بأنظمة تدفئة أم باردة،  لذلك يجب أن يتم تحديد نوع البيت الذي سوف يتم إنشائه حتى يتم تحديد التكلفة الخاصة به.

  • نوع الغطاء:

الأغطية التي تستخدم في تغطيه البيت المحمي تختلف عن بعضها البعض وكل نوع من هذه الأنواع له سعر معين وتكلفة معينة فيجب تحديد نوع الغطاء حتى يتم تحديد تكلفة البيت المحمي ويتحدد نوع الغطاء على حسب نوعية النباتات أو الثمار التي سوف يتم زراعتها.

وبالنهاية، إن أردت أن تطلب بيتك المحمي وبالأسعار القديمة بدون أن تحمل هم التضخم أو غلاء الأسعار، فمصنع الروضة لا زال يوفّر لك كل أنواع البيوت المحمية بجودة لا تُقارن وبأسعار منافسة، اغتنم الفرصة الآن. تواصل معنا ..

أجود أنواع البيوت المحمية وأفضل اسعار البيوت المحمية الزراعية مع الروضة أكبر مصانع البيوت المحمية في السعودية، ننفذ مشروعات زراعية متكاملة بخبرة أكثر من 30 عاماً ونتميز بتوفير كافة الحلول الفعالة لجميع البيئات لتصبح صالحة للزراعة، لمعرفة المزيد تواصل معنا الآن !..